موعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي

تترقب جماهير كرة القدم و المارد الأحمر في كل مكان موعد انطلاق مباراة الأهلي والترجي التونسي، والتي من المقرر لها أن تقام يوم السبت، في إطار مباراة الذهاب من دور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز، من أجل حسم اللقب مبكرا، خاصة أن كلا الفريقين لن يتخلى عن التتويج باللقب خلال هذه النسخة من البطولة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي 

يستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري، السبت 18 مايو 2024، على ملعب الأولمبي ” حمادي العقربي “وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6 بصوت المعلق ” عصام الشوالي”، والمعلق ” على محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الأهلي هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه ينافس خارج الديار، وهذا ما يثقل من المهمة عليه، إلا أن المارد الأحمر اعتاد على مثل هذه المنافسات الكبرى، فهو الأكثر تتويجاً ومشاركة في هذه البطولة القارية الأكبر في إفريقيا، ولكن يجب أن يستعد جيدا حتى يحسم الحصول على اللقب مبكرا قبل لقاء الإياب على ملعبه، خاصة أنه حامل لقب النسخة الماضية، ولابد أن يقدم لقاء يليق به.

وفي الناحية الأخرى يدرك الترجي حجم الفريق المنافس، فهو أمام حامل اللقب، وهذا ما يجعله يستعد للمباراة بكل قوة، حتى يتمكن من الظهور بشكل مشرف على ملعبه، فكونه يخوض المواجهة على ملعبه، فهذا يلقي عليه مسؤولية كبرى وهي حتمية الفوز، كما أنه سيحارب بقوة لإضافة اللقب الخامس إلى تاريخه.

كيف تأهل الفريقين لنهائي البطولة 

تمكن الأهلي المصري من حجز مكانه في النهائي بعدما انتصر على نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة دون رد في دور نصف النهائي، فيما استطاع الترجي التونسي أن يصل للنهائي بعدما حقق الانتصار على نظيره صن داونز الجنوب افريقي بهدف مقابل لاشيء في نصف النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *