مواجهة نارية تجمع بين ريال سوسيداد و فالنسيا اليوم بالدوري الإسباني 

تنطلق مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا، اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي تنتظرها الجماهير العاشقة لليجا اليوم، حيث أنها واحدة من المواجهات القوية التي تشهدها هذه الجولة من الدوري، حيث سيحارب من خلالها الفريقين من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وذلك للتقدم أكثر في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي قبل انتهاء الموسم.

موعد مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا 

يلتقي ريال سوسيداد مع نظيره فالنسيا، اليوم الخميس 16 مايو 2024، على “ملعب أنويتا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “سمير اليعقوبي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ريال سوسيداد هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه، ولابد من محاولة الظهور بشكل قوي وتقديم مباراة تليق بحجمه في المسابقة، ولكن يحذر من الخصم الذي لن يتخلى غن الخروج. بالثلاث نقاط ردا لاعتباره بعدما أذاقه مرارة الهزيمة في عقر داره في لقاء الذهاب.

وفي الناحية الأخرى يدرك فالنسيا أن لقاء اليوم لن يكون سهلاً، حيث أنه يخوض المباراة أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، خاصة أن لم يتمكن من تحقيق الانتصار عليه على ملعبه، واليوم هو ينافس خارج ملعبه، وهذا ما يصعب من المهمة عليه، ويجعله يستعد بكل ما لديه من قوة، حتى يتمكن من التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي ريال سوسيداد 35 مباراة حتى الأن، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 54 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فالنسيا 35 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 48 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يأتي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي ريال سوسيداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *