برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً على ألميريا اليوم بالدوري الإسباني 

تترقب جماهير الليجا والبارسا في كل مكان موعد انطلاق مباراة برشلونة وألميريا، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني، والتي ستكون مواجهة هامة وقوية لكلا الفريقين، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز، والخروج بالثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب انطلاق المواجهة للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة ألميريا وبرشلونة 

يستضيف ألميريا نظيره برشلونة، اليوم الخميس 16 مايو 2024، على ملعب ” باور هورس”،  ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في  الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “أحمد البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد ألميريا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ولابد أن يحضر لمواجهته جيدا، حيث يسعى لمحاولة إنقاذ نفسه من خطر السقوط في قاع جدول الترتيب، كما أن اللقاء اليوم سيكون على ملعبه، ويرغب في الظهور بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى يدخل برشلونة هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه في وصافة جدول الترتيب، ولذلك فإن الثلاث نقاط مهمة جدا بالنسبة له، حتى يحافظ على مكانه ويهرب من ملاحقة جيرونا له على الوصافة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني

خاض نادي ألميريا 35 مباراة حتى الأن، فاز في مباراتين، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 22 مباراة، ليحقق 17 نقطة من أصل 105 نقطة، ويقع في المركز العشرون من ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي برشلونة 35 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الإنتصار في 23 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 76 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح البارسا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *