مواجهة نارية تجمع بين سيلتا فيجو وأتلتيك بلباو اليوم بالدوري الإسباني 

تترقب جماهير الليجا في كل مكان انطلاق موعد مباراة سيلتا فيجو وأتلتيك بلباو، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وستكون هذه المواجهة نارية، حيث أنها تجمع بين خصمين شرسين، كلاهما لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط، ولذلك من المتوقع أن تستمتع الجماهير بمشاهدة هذه المباراة.

موعد مباراة سيلتا فيجو وأتلتيك بلباو 

يستضيف سيلتا فيجو نظيره أتلتيك بلباو، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، على ملعب ” بالايدوس”،  ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 6 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي “أحمد البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد سيلتا فيغو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على أرضه تحت شعار الأخذ بالثأر، حيث أنه تلقى الهزيمة على يد الخصم في لقاء الدور الأول، ولذلك لن يتخلى عن الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يدرك أتلتيك بلباو أن هذا اللقاء سيكون ناري، فهو ينافس أمام خصم قوي وعنيد لن يتخلى عن ثأره، كما أن اللقاء سيكون خارج الأرض ولابد من التركيز والحذر جيدا حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي سيلتا فيغو 35 مباراة حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 17 مباراة، ليحقق 34 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يأتي في المركز السابع عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي أتليتك بلباو 35 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الانتصار في 17 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 62 نقطة من أصل 105 نقطة، ويحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح نادي أتليتك بلباو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *