قمة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم في الدوري الانجليزي 

تترقب جماهير كرة القدم في كل مكان موعد انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، والتي سوف تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون هذه المواجهة نارية، استكمالا للصراع بين الفرق المشاركة، من أجل مواصلة التألق وإنهاء الموسم بشكل قوي، كما أنها تجمع بين خصمين لديهما القوة والقدرة على الخروج بالثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تتحمس لمشاهدة المباراة والاستمتاع بالملحمة الكروية التي سوف تشهدها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل 

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، على ملعب ” أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “عصام الشوالي”، وقناة beIN 4k  بتعليق صوتي المعلق ” عصام الشوالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل مان يونايتد هذا اللقاء تحت شعار الأخذ بالثأر، حيث يرغب في هزيمة الخصم ورد اعتباره، كما هزمه في لقاء الدور الأول، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، وهذا ما يدعمه في اللقاء ويمنحه مزيد من الثقة لاستعادة النسخة القوية منه.

وفي الناحية الأخرى يدرك نيوكاسل مدى صعوبة هذه المباراة، فالخصم لن يتخلى عن ثأره، كما لن يقبل بالهزيمة على أرضه، ولكن هذا لايمنع أنه يسعى بكل قوته لتحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط، حتى يتمكن من الاقتراب من المربع الذهبي، واستكمال المنافسة بقوة في منافسات هذه النسخة القوية التي يشهدها هذا الموسم من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي نيوكاسل 36 مباراة حتى الأن، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 57 نقطة من أصل 108 نقطة، لكي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الانجليزي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي مانشستر يونايتد 36 مباراة أيضاً حتى الآن، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 14 مباراة، ليحقق 54 نقطة من أصل 108 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي نيوكاسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *