مارسيليا يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريمس اليوم بالدوري الفرنسي 

تنطلق مباراة ريمس ومارسيليا اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الفرنسي، ومن المتوقع أن تكون مواجهة نارية حيث أن الفريقين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي يدعمهما في المسابقة.

موعد مباراة ريمس ومارسيليا 

يحل مارسيليا ضيقا على نظيره ريمس، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، على ملعب ” أوغيست دولون”،  ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 5 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” مضر اليوسف”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ريمس هذا اللقاء بهدف تحقيق الانتصار، حيث يسعى للأخذ بالثأر من نظيره الذي تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، واليوم المباراة ستكون على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل قوي حتى يتمكن من رد الاعتبار.

وفي الناحية الأخرى يستعد مارسيليا لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه يحذر من الخصم، الذي لن يتخلى عن ثأره، كما أنه ينافس اليوم خارج ملعبه وهذا ما يجعل مهمة الفوز صعبة، لذلك فإن المباراة تحتاج لتحضير جيد حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 

خاض نادي ريمس 32 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 41 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الفرنسي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي مارسيليا 32 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، فيما خسر في 9 مباريات، ليحقق 47 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الثامن في ترتيب الدوري الفرنسي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي مارسيليا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *