مواجهة نارية تجمع بين نيس وباريس سان جيرمان اليوم بالدوري الفرنسي 

يستعد متابعي الدوري الفرنسي في كل مكان لمشاهدة مباراة نيس وباريس سان جيرمان، والتي سوف تنطلق اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الفرنسي الممتاز، ومن المتوقع أن تستمتع الجماهير بمواجهة من العيار الثقيل، حيث أنها تجمع بين خصمين قويين، كلاهما يرغب في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل استكمال الصراع القوي ضمن منافسات هذا الموسم من الدوري.

موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان 

يستضيف نيس نظيره باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، على ملعب ” أليانز ريفييرا”،  ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في  تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 4 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “جواد بدة”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض نيس هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في التواجد ضمن المربع الذهبي، من أجل استكمال المنافسة بين الكبار، كما أن اللقاء اليوم سيكون على ملعبه ولابد من الظهور بشكل قوي يساعده على الخروج بالعلامة الكاملة.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى باريس عن تحقيق الفوز، من أجل رد الاعتبار والأخذ بالثأر من نظيره الذي هزمه في لقاء الدور الأول في عقر داره، واليوم المواجهة ستكون خارج ملعبه، فلابد من الاستعداد لها جيدا حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على تألقه في الصدارة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 

خاض نادي نيس 32 مباراة حتى الأن، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 8 مباريات، ليحقق 54 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الفرنسي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي باريس سان جيرمان 32 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في مباراتين ليحقق 70 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي 

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي نيس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *