مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين برايتون وتشيلسي اليوم بالدوري الإنجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان، موعد انطلاق مباراة برايتون وتشيلسي، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث أنها تجمع بين فريقين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، في ظل الصراع القوي بين فرق المسابقة خلال هذا الموسم.

موعد مباراة برايتون وتشيلسي 

يستضيف برايتون نظيره تشيلسي، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، على ملعب “أميكس ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل برايتون هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث لن يتخلى عن الأخذ بثأره من الخصم والحصول على الثلاث نقاط، وذلك من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، والمنافسة بقوة في البطولة، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، ولذلك يسعى للظهور بشكل قوي يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يستعد تشيلسي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن اللقاء اليوم سيكون صعباً، فهو ينافس خارج ملعبه أمام خصم شرس، وعلى الرغم أنه فاز عليه في لقاء الدور الأول، إلا أنه اليوم ستكون المهمة صعبة ولابد من الاستعداد لمواجهته جيدا لأنه لن يترك ثأره.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي برايتون 36 مباراة حتى الأن، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 48 نقطة من أصل 108 نقطة، وبذلك يأتي في المركز العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي تشيلسي 36 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 57 نقطة من أصل 108 نقطة، وبذلك يأتي في المركز السابع في ترتيب الدوري الانجليزي 

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي تشيلسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *