إشبيلية يستعد لخوض مواجهة هامة أمام قادش اليوم بالدوري الإسباني 

تنتظر جماهير الليجا في كل مكان موعد انطلاق مباراة إشبيلية وقادش، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لكل فريق، حيث يرغب كلاهما في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب.

موعد مباراة إشبيلية وقادش 

يلتقي إشبيلية مع نظيره قادش، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، علي ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “محمد المبروكي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض إشبيلية هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في محاولة التواجد في مركز قوي يساعده على استكمال منافسات البطولة بقوة، كما أن اللقاء اليوم سيكون على ملعبه، وهذا ما يدعم ثقته في القدرة على تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يرغب قادش في الخروج من قاع جدول الترتيب، واليوم المباراة لن تكون سهلة، حيث أنه ينافس خارج ملعبه كما أنه أمام خصم قوي وعنيد، ولذلك يجب الاستعداد بالمواجهة بشكل قوي حتى يتمكن من الخروج بالثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي إشبيلية 35 مباراة حتى الأن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 14 مباراة، ليحقق 41 نقطة من أصل 105 نقطة، ويأتي في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي قادش 35 مباراة أيضاً حتى الآن، حقق الفوز في 5 مبارايات، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 16 مباراة ليحقق 29 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يقع في المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *