رايو فاليكانو يواجه غرناطة اليوم في منافسات الدوري الإسباني

تنتظر جماهير الليجا في كل مكان موعد انطلاق مباراة رايو فاليكانو وغرناطة، اليوم الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث أنها واحدة من المباريات التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كلاهما لتعديل مكانه في جدول الترتيب، ولذلك ستكون مواجهة من العيار الثقيل في منافسات هذه البطولة.

موعد مباراة رايو فاليكانو وغرناطة

يستضيف رايو فاليكانو نظيره غرناطة، اليوم الأربعاء، على ملعب ” تيريزا ريفيرو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 8 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي : باسم الزير.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض رايو فاليكانو هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في تعديل مركزه في جدول الترتيب، سعيا منه للابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع الجدول، كما أن اللقاء سيكون على ملعبه ولابد من التألق والظهور بشكل قوي يدعمه في المباراة.

وفي الناحية الأخرى يرغب غرناطة في الأخذ بالثأر من نظيره، حيث يسعى إلى محاولة إنقاذ نفسه من قاع جدول الترتيب، ولكن يدرك أن المباراة لن تكون سهلة، ولابد من التركيز فيها بشكل قوي، حتى يتمكن من الخروج بالثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني

خاض نادي رايو فاليكانو 35 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 14 مباراة، ليحقق 35 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يأتي في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي غرناطة 35 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 22 مباراة ليحقق 21 نقطة من أصل 105 نقطة، ويقع في المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدفين مقابل لاشيء لصالح فاليكانو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *