مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين جيرونا وفياريال اليوم بالدوري الإسباني 

تترقب جماهير الليجا في كل مكان موعد انطلاق مباراة جيرونا وفياريال، والتي سوف تنطلق اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وسوف تكون مواجهة نارية، حيث تجمع بين خصمين قويين، كلاهما يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، ولذلك من المتوقع أن تشهد المباراة صراع كروي ناري، يجعل الجماهير تستمتع بمشاهدتها.

موعد مباراة جيرونا وفياريال

يستضيف جيرونا نظيره فياريال، اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، على ملعب “مونتيليفي”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 6 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” أحمد عبده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض جيرونا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى بكل قوة من أجل احتلال وصافة الدوري، والذي لم يتمكن من مواصلة المنافسة على لقبه، واليوم المباراة ستكون على ملعبه، وهذا ما يجعله يرغب في تقديم أداء قوي يليق به، كما أن الثلاث نقاط مهمة أيضا بالنسبة له، لمواصلة التألق في منافسات هذا الموسم القوي.

وعلى الجانب الآخر يستعد فياريال بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وذلك من أجل الصعود في جدول الترتيب إلى مركز قوي، يتمكن من خلاله من حجز مقعد له في البطولات الكبرى، كما يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي هزمه في عقر داره خلال لقاء الدور الأول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي جيرونا 35 مباراة حتى الأن، فاز في 23 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 6 مباريات ليحقق 75 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فياريال 35 مباراة حتى الأن،  حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 48 نقطة من أصل 105 نقطة، ويأتي في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني 

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي جيرونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *