طلائع الجيش يواجه الإسماعيلي اليوم ضمن منافسات دوري نايل 

تنتظر جماهير الدوري المصري والدراويش في كل مكان انطلاق مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري نايل، ومن المتوقع أن تكون مواجهة نارية، حيث يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل الاستمرار بقوة في منافسات المسابقة.

موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي 

يحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، علي ملعب ” جهاز الرياضة العسكري”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستقوم قناة on time sports 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” أيمن الكاشف”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض طلائع الجيش هذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم ينافس على ملعبه، ويرغب في تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل الظهور بشكل مشرف يليق بصاحب الأرض، كما يسعى للأخذ بالثأر من نظيره والذي هزمه في لقاء الدور الأول، ولذلك سوف يستغل هذه الفرصة من أجل رد الاعتبار، والعودة بقوة في منافسات المسابقة.

وفي الجانب الآخر سيحارب الإسماعيلي من أجل الثلاث نقاط، حيث يسعى بكل قوته للخروج من دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب، كما حدث في الموسم الماضي، ويريد أن ينجو مبكرا من هذا الصراع، ولكن على الرغم من أنه تمكن من هزيمة الخصم في لقاء الذهاب، إلا أن اليوم الأمر مختلف لأنه ينافس على ملعب الخصم، ويجب الاستعداد لمواجهته بكل قوة وتركيز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي طلائع الجيش 20 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ليحقق 28 نقطة من أصل 60 نقطة، وبذلك يأتي في المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الاسماعيلي 22 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 25 نقطة من أصل 66 نقطة، ويأتي في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي طلائع الجيش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *