موعد انطلاق مباراة الإتحاد وسموحة اليوم بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها 

تستعد جماهير الدوري المصري في كل مكان لمشاهدة مباراة الإتحاد وسموحة، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وهي واحدة من المباريات القوية التي سوف تشهدها هذه الجولة، فهي ستكون بين فريقين قويين كلاهما يمتلك القدرة على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب انطلاقها للاستمتاع بالمنافسة القوية.

موعد مباراة الإتحاد وسموحة 

يستضيف الإتحاد السكندري نظيره سموحة، اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، على ملعب ” الإسكندرية”،  ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة on time sports 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي “محمد سيد عفيفي”.

 استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الإتحاد السكندري هذه المواجهة بنية تحقيق الانتصار، حيث أنه يخوض المواجهة اليوم على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل مشرف، كما يسعى للاستمرار في مواصلة الانتصارات في المسابقة، والتي قدم خلالها مشوارا قويا، مما جعله يطمح إلى المزيد من النقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد سموحة لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى للأخذ بالثأر من نظيره، كما أن المباراة لن تكون سهلة، فهي تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد، حتى يتمكن من هزيمة الخصم والخروج بالثلاث نقاط في رصيده.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي الإتحاد السكندري 22 مباراة حتى الأن، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 35 نقطة من أصل 66 نقطة، كي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي سموحة 21 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ليحقق 31 نقطة من أصل 63 نقطة، ويأتي في المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي الإتحاد السكندري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *