ليون يحل ضيفاً على كليرمون اليوم ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز 

تترقب جماهير الدوري الفرنسي موعد انطلاق مباراة كليرمون وليون، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الفرنسي الممتاز، وستكون هذه المواجهة قوية بين الفريقين، وعلى الرغم من الفروقات بينهما، إلا أنها لا تزال مباراة غير متوقعة، فلا يمكنك أن تتوقع من يمكنه الفوز، ولذلك تتحمس الجماهير لمشاهدتها ومعرفة من يمكنه تحقيق الانتصار.

موعد مباراة كليرمون وليون 

يحل ليون ضيفا على نظيره كليرمون، اليوم الأحد 12  مايو 2024، على ملعب “جبريل مونتبيد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” محمد المبروكي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل كليرمون هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، من أجل إنقاذ نفسه من قاع جدول الترتيب قبل انتهاء الموسم، واليوم المواجهة ستكون على ملعبه وهذا ما يدعمه في المنافسة، ولكن لابد من الاستعداد جيدا لانه أمام خصم مهمة تحقيق الفوز بالنسبة له ليست صعبة.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى ليون عن تحقيق الفوز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره، الذي سبق وأن هزمه في عقر داره، واليوم هي فرصته لرد الاعتبار، وهزيمته على ملعبه، كما يرغب في محاولة الإقتراب من المربع الذهبي ليضمن مكانه في البطولة الكبرى.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي

خاض نادي كليرمون فوت 32 مباراة حتى الأن، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 17 مبارا،ة ليحقق 25 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يقع في قاع الجدول بالمركز الثامن عشر من ترتيب الدوري الفرنسي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ليون 32 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 47 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي كليرمون فوت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *