ديربي من العيار الثقيل تجمع بين أتلانتا وروما اليوم في الدوري الإيطالي 

تترقب جماهير الكالتشيو إنطلاق مباراة أتلانتا وروما، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإيطالي، والتي ستكون قمة كروية نارية، حيث أنها تجمع بين خصمين قويين، كلاهما يرغب في تحقيق الفوز، والظهور بمستوى قوي يليق بحجمها في المسابقة، ولذلك تتحمس الجماهير لمشاهدة هذا الديربي الناري.

موعد مباراة أتلانتا وروما 

يستقبل ملعب ” جيويس” ديربي من العيار الثقيل، تجمع بين أتلانتا ونظيره روما، اليوم الأحد 12 مايو 2024، على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الايطالي، و ستقوم قناة AD SPORTS PREMIUM 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “خالد الغول”. 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل أتلانتا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على أرضه، ولابد من أن يقدم مستوى قوي يليق بحجم الفريق في البطولة، كما أنه ينافس أمام خصم قوي، ولذلك لابد من الاستعداد بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من تحقيق الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد روما لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم ينافس أمام خصم قوي، ولابد من الحذر منه جيدا، في حالة أراد أن يحقق الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب، ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي اتلانتا 34 مباراة حتى الأن، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مباريات،  وخسر في 10 مباريات،  ليحقق 60 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الايطالي. 

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي روما 35 مباراة حتى الآن، حقق الانتصار في 17 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 60 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الايطالي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *