القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو اليوم بالدوري الإسباني 

تترقب جماهير الليجا في كل مكان موعد انطلاق مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها، وذلك للاستمتاع بهذه المباراة القوية، التي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، ولن يتخلى كلا الفريقين عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء الناري، من أجل استكمال منافسات البطولة بقوة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو 

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره سيلتا فيغو، اليوم الأحد 12 مايو 2024، على ملعب ” سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الخامسة والربع مساءاً  بتوقيت القاهرة مكة المكرمة، وستقوم قناة بي ان سبورت 3 أحداث هذه المباراة بتعليق صوت المعلق : “خالد الحدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل أتلتيكو مدريد هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه اليوم ينافس على ملعبه وسط جماهيره العاشقة، وهذا ما يجعله يرغب في تقديم مباراة قوية تليق بحجم الفريق في المسابقة، ولكن عليه أن يحذر من الخصم الذي لن يتخلى أيضا عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد سيلتا فيجو لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة خارج ملعبه كما أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، ولكنه سيحاول بقوة أن يرد اعتباره ويأخذ بثأره بعدما تجرع مرارة الهزيمة في عقر داره من الخصم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

لعب نادي اتلتيكو مدريد 34 مباراه حتى الان، حقق الانتصار في 21 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 67 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الاسباني.

وعلى الجانب الآخر خاض نادي سيلتا فيجو 34 مباراه ايضا حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 16 مباراة، يحقق 34 نقطة من أصل 102 نقطة لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الاسباني.

 والجدير بالذكر ان مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة اهداف مقابل لا شيء لصالح نادي اتلتيكو مدريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *