مطعم شواية الخليج غرب الدمام ينفي حدوث حالات تسمم بسبب وجباته

انتشرت أنباء في الأيام السابقة، بوجود عدة حالات تسمم في مطعم شواية الخليج بغرب الدمام، كما تم نشر صورة للمطعم وهو مغلق وعليه لافتة “المطعم مغلق من قبل البلدية، لذلك قام المطعم بنشر بيان رسمي، وذلك ليحسم الأمر بشأن الأنباء المتداولة بشأن وجود إصابات بالتسمم الغذائي لتناول وجباته، حيث أكد المطعم على أن كل هذه الأنباء مجرد شائعات، وينبغي عدم الانسياق وراءها، كما أكد المطعم على اعتماد الأخبار من المنصات الحكومية الرسمية.

مطعم شواية الخليج ينفي نبأ إغلاقه

نشر المطعم بيان رسمي، لنفي أنباء إغلاقه من قبل بلدية غرب الدمام، ولكن لم يتم توضيح أي تفاصيل عن أسباب الغلق، ولكن لافتة مغلق كان المقصود بها إغلاق المطعم للصيانة، ولكن الصفحة الرسمية لشواية الخليج عبر إكس، لم ترد على استفسار أحد المتابعين بشأن اغلاقه، حيث اكتفت بتوضيح أن المطعم مفتوح في الفترة الحالية.

أشهر المطاعم بالمملكة

  • يعد هذا المطعم، واحدًا من أشهر وأهم المطاعن بالسعودية، حيث يهتم بتقديم كثير من العروض على وجباته المختلفة.
  • يقدم المطعم أشهى الأطباق، كما أنه متخصص بتقديم وجبة البخاري الشعبية ذات النكهة المميزة، كما يعتمد وصفة تقليدية أثناء التحضير.
  • يتميز المطعم بأسعار المنخفضة، بالإضافة لجودة الطعم، وذلك بالمقارنة مع المطاعم المنافسة، لذلك يحظي بكثير من الزبائن.
  • يوجد له العديد من الفروع بمختلف أنحاء المملكة في الرياض، كما يوجد عدد من الفروع بمدن ومناطق مختلفة في المملكة.
  • يشعر الزبائن بالمكان، وكأنهم يتناولون الطعام داخل أحد المنازل السعودية، حيث يهتم القائمون على الطعم بخلق أجواء مريحة وبسيطة.
  • يتعامل العاملون بالمطعم بشكل أكثر ود، كما أنها يعاملونهم وكأنهم ضيوف، ويقومون بتقديم وجبات المشاوي الخليجية، التي تتكون من قطع اللحم والأرز.
  • تبدأ أسعار الوجبات بالمطعم من 20 ريال، كما أنه يوفر خدمات التيك واي والتوصيل، يعد مناسبًا للعائلات والمجموعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *