“تحديث جديد” سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية اليوم الخميس

سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري مستويات جديدة بالمقارنة مع الأسعار المعلنة من البنوك المصرية يوم أمس الأربعاء، حيث يخضع سعر العملة الأمريكية للعديد من العوامل التي تسهم في تغييره على مدار اليوم، لذا يتم تحديث أسعار الدولار بشكل فوري لحظة بلحظة، وعلى هذا نشير إلى أخر تحديث تم الإعلان عنه من البنوك الرسمية العاملة في مصر من خلال المواقع الإلكترونية التابعة لها بشكل مباشر.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

نستعرض معًا أسعار الدولار طبقًا لآخر المستويات المعلنة من قبل البنوك المصرية:

  • سجل سعر الدولار اليوم أمام العملة المصرية في حالة الشراء سعر بلغ 46.8 جنيه مصري وذلك داخل فروع بنك قناة السويس، التي أعلنت سعر البيع اليوم عقب التراجع 46.9 جنيه مصري.
  • أما عن أسعار الدولار داخل فروع بنك المصرف المتحد في مصر، فقد استقرت في حالة الشراء عند مستوى 46.8 جنيه مصري، وتم تسجيل سعر البيع اليوم الخميس عند مستوى 46.9 جنيه مصري.
  • سعر الدولار داخل فروع البنك الأهلي اليوم الخميس سجلت في حالة الشراء مستوى بلغ 46.8 جنيه مصري، وفي حالة البيع سجل السعر اليوم مبلغ 46.9 جنيه مصري.
  • أما عن بنك مصر سجل سعر الشراء اليوم 46.8 جنيه مصري، وسجل السعر في حالة البيع عند 46.9 جنيه مصري.
  • سعر الدولار وفق أخر تحديث في البنك التجاري الدولي 46.8 جنيه للشراء، 46.9 جنيه للبيع.
  • أما عن أخر تحديث حول سعر الدولار في بنك الإسكندرية 46.8 جنيه مصري للشراء، 46.9 جنيه مصري للبيع.

أسعار الدولار في البنك المركزي المصري

عقب تراجعه يوم أمس الأربعاء لما لا يزيد عن 47 جنيه مصري، سجل سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس الموافق 16مايو 2024، في مستهل التعاملات الصباحية بالبنك المركزي المصري في حالة الشراء 46.80 جنيهًا ووصل في حالة البيع إلى سعر 46.90 جنيهًا.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *