مواجهة نارية تجمع بين الشباب والأهلي اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان انطلاق مباراة الشباب أمام نظيره الأهلي، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تستمتع الجماهير المتابعة لهذه المباراة بالملحمة الكروية التي سوف تحدث، في ظل الصراع القوي الذي تشهده منافسات هذا الموسم.

موعد مباراة الشباب و الأهلي 

يستضيف الشباب نظيره الأهلي، اليوم السبت 11 مايو 2024، على ملعب ” الأمير فيصل بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والأهلي 

تنقل مباراة اليوم بين الشباب ونظيره الأهلي ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 SD بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : عبدالعزيز الزيد.
  • قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق صوتي المعلق : مشاري القرني.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : مدحت شلبي.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : مشاري القرني.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الشباب هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، خاصة أن اليوم ينافس على ملعبه، ويسعى لتقديم مباراة قوية، تليق بحجم الفريق في المسابقة، ولكنه يدرك أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد.

وفي الناحية الأخرى يستعد الأهلي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من هزيمته بسهولة، خاصة أنه اليوم يخوض المباراة خارج ملعبه، وهذا ما يصعب من مهمة الفوز، والتي لم يتمكن منها في عقر داره.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الشباب 30 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة ،وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 41 نقطة من أصل 90 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الأهلي 30 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 55 نقطة من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *