نابولي يستضيف بولونيا اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي 

تنتظر جماهير الدوري الإيطالي في كل مكان موعد انطلاق مباراة نابولي وبولونيا، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، ومن المتوقع أن تكون مواجهة شرسة، فهي تجمع بين خصمين قويين، كلاهما يمتلك عوامل القوة من أجل حصد الثلاث نقاط والخروج بنتيجة الفوز، حتى يستمر كلاهما في المسابقة بشكل قوي، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة نابولي وبولونيا 

يستضيف نابولي وبولونيا، اليوم السبت 11 مايو 2024، على ملعب ” دييغو ارماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” حازم عبد السلام”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض نابولي هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث أنه اليوم ينافس على ملعبه، ولابد من الظهور في اللقاء بشكل قوي، كما أنه يرغب في محاولة التقدم في جدول الترتيب، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي قبل اقتراب منافسات البطولة.

وفي الناحية الأخرى يستعد بولونيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، كما انه ينافس خارج الديار وهذا ما يزيد من صعوبة تحقيق الفوز، ولكنه لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط، حتى يحافظ على مركزه في المربع الذهبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي نابولي 35 مباراة حتى الأن،  فاز في 13 مباراة، وتعادل في 12 مباراة،  وخسر في 10 مباريات، ليحقق 51 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي بولونيا 35 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 64 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *