موعد انطلاق مباراة فياريال وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير الدوري الاسباني في كل مكان موعد انطلاق مباراة فياريال وإشبيلية، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم السبت،في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، ومن المتوقع أن نستمتع بمواجهة نارية بين فريقين قويين كلاهما لن يتخلى عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في المنافسة بشكل قوي.

موعد مباراة فياريال وإشبيلية 

يستضيف فياريال نظيره إشبيلية، اليوم السبت 11 مايو 2024، على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق ” نوفل باشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض فياريال هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل قوي، حتى يستمر في المسابقة بشكل قوي، ويقترب من المراكز الأولى، وذلك من أجل ضمان المشاركة في المسابقات الكبرى.

وفي الناحية الأخرى يستعد إشبيلية لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من التركيز حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التألق أكثر في هذه المسابقة القوية.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني 

خاض نادي فياريال 34 مباراة حتى الأن، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 45 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض إشبيلية 34 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 41 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *