توتنهام يلتقي مع بيرنلي اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي 

تستعد جماهير البريميرليج في كل مكان لمشاهدة مباراة توتنهام وبيرنلي، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل استكمال منافسات المسابقة بقوة.

موعد مباراة توتنهام وبيرنلي 

يستضيف توتنهام نظيره بيرنلي، اليوم السبت 11 مايو 2024، علي ملعب ” توتنهام هوتسبير”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” محمد بركات”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض توتنهام هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث انه يرغب في العودة مرة ثانية للمربع الذهبي، وذلك من أجل ضمان المشاركة في البطولات القارية، كما أن مباراة اليوم ستكون على ملعبه ولابد من الظهور بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى يستعد برينلي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، كما أنه يرغب في تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط من أجل إنقاذ نفسه من خطر السقوط في قاع الجدول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي توتنهام 35 مباراة حتى الأن، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 60 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي.

وعلي الناحية الأخري خاض بيرنلي 36 مباراة حتى الأن فاز، في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 22 مباراة، ليحقق 24 نقطة من أصل 108 نقطة، ليقع في المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي توتنهام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *