فرانكفورت في مواجهة قوية أمام مونشنجلادباخ اليوم في الدوري الألماني 

تنتظر جماهير الدوري الألماني إنطلاق مباراة مونشنجلادباخ وفرانكفورت، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني، ومن المتوقع أن تستمتع الجماهير بمشاهدة مباراة قوية ومثيرة، فهي تجمع بين خصمين شرسين كلاهما يسعى لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في منافسات الدوري بقوة.

موعد مباراة مونشنجلادباخ وفرانكفورت 

يستضيف مونشنغلادباخ نظيره فرانكفورت، اليوم السبت علي ملعب “بوروسيا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الالماني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق ” أحمد فؤاد”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض مونشنجلادباخ هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي هزمه في لقاء الدور الأول، واليوم الأمر مختلف حيث أنه ينافس على ملعبه مما يحتم عليه ضرورة الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يحذر فرانكفورت من الخصم في مباراة اليوم، حيث أنه يدرك أن الخصم لن يترك ثأره، ولكنه يستعد بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والوصول من المربع الذهبي، الذي لم يعد يفصله عنه سوى خطوات قليلة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني

خاض نادي بوروسيا مونشنغلادباخ 32 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 33 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري الألماني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي اينتراخت فرانكفورت 32 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 45 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز السادس من ترتيب الدوري الألماني.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي فرانكفورت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *