مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فرايبورج وهايندهايم اليوم بالدوري الألماني 

تنتظر جماهير الدوري الألماني إنطلاق مباراة فرايبورج وهايندهايم، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل، فهي تجمع بين فريقين قويين كلاهما لديه القدرة على تقديم منافسة شرسة من أجل الاستمرار في منافسات البطولة بشكل قوي، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة فرايبورج وهايندهايم

يستضيف فرايبورج نظيره هايندهايم، اليوم السبت 11 مايو 2024،  على ملعب “يوروبا بارك”ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، وستنطلق المباراة في الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر تطبيق TOD بصوت المعلق ” باسم الزير”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض فرايبورج هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي سبق وأن هزمه خلال مباراة الدور الأول، واليوم هو فرصته لرد الاعتبار وتحقيق الفوز على ملعبه.

وفي الناحية الأخرى يستعد هايندهايم لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة في ظل سعى الخصم للأخذ بالثأر منه، كما أن المواجهة خارج الملعب ستكون صعبة أيضا.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني

خاض نادي فرايبورج 32 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 13 مباراة،  ليحقق 41 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يأتي في المركز السابع في ترتيب الدوري الألماني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي هايدنهايم 32 مباراة أيضاً حتى الآن، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 38 نقطة من أصل 96 نقطة،وبذلك يأتي المركز العاشر في ترتيب الدوري الألماني.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي هايدنهايم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *