موعد انطلاق مباراة لايبزيج و بريمن اليوم بالدوري الألماني والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير الدوري الألماني في كل مكان موعد انطلاق مباراة لايبزيج و بريمن، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز، ومن المتوقع أن تكون مواجهة نارية، حيث أن كل فريق يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في منافسات البطولة بشكل قوي مع اقتراب الدوري من الانتهاء.

موعد مباراة لايبزيج وبريمن 

يستضيف لايبزيج نظيره بريمن، اليوم السبت 11 مايو 2024،علي ملعب “ريد بول أرينا لايبزيج”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 5 بصوت المعلق ” سمير اليعقوبي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض لايبزيج هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث أنه اليوم ينافس على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل قوي يساعده على الاستمرار بالمربع الذهبي، من أجل ضمان المشاركة في البطولات الكبرى، ولكن هذا لا يعني الاطمئنان للخصم الذي لديه القدرة أيضا على تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد فيردر بريمن لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تعديل مركزه بجدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي يساعده على الاستمرار بشكل قوي في منافسات البطولة، كما أن المباراة اليوم ستكون خارج ملعبه، وهذا ما يجعله يستعد لها جيدا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني 

خاض نادي لايبزيج 32 مباراة حتى الأن، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 63 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فيردر بريمن 32 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 14 مباراة، ليحقق 38 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الألماني.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *