الاتحاد يحل ضيفاً ثقيلاً على المقاولون اليوم ضمن منافسات الدوري المصري

تستعد جماهير الدوري المصري في كل مكان لمشاهدة مباراة الاتحاد والمقاولون والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن تستمتع الجماهير بالمتعة الكروية التي سوف تشهدها هذه المواجهة القوية التي لن يتخلى خلالها الفريقين عن تحقيق الثلاث نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والمقاولون 

يحل الاتحاد السكندرى ضيفا على نظيره المقاولون العرب، اليوم السبت 11 مايو 2024، علي ملعب ” ” استاد المقاولون العرب”،وستنطلق أحداث هذا اللقاء  في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2 بصوت المعلق ” محمد الكواليني”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد المقاولون العرب لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من تحقيق الفوز عليه بكل سهولة، خاصة أنه سبق وأن خسر أمامه في لقاء الدور الأول، واليوم المواجهة ستكون على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يخوض الاتحاد هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في العودة مرة ثانية إلى المربع الذهبي، واليوم اللقاء سيكون خارج ملعبه، وهذا يتطلب منه مزيد من الاستعداد بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من الخروج بالثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي المقاولون العرب 20 مباراة حتى الأن، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 15 نقطة من أصل 60 نقطة، وبذلك يقع في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الاتحاد السكندري 21 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 32 نقطة من أصل 63 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي الإتحاد السكندري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *