مانشستر سيتي يحل ضيفاً ثقيلاً على فولهام اليوم بالدوري الإنجليزي 

تترقب جماهير البريميرليج في كل مكان انطلاق مباراة فولهام ومانشستر سيتي، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة من العيار الثقيل في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط وخاصة السيتي الذي يرغب في السيطرة على القمة.

موعد مباراة فولهام ومانشستر سيتي 

يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتي، اليوم السبت 11 مايو 2024، على ملعب ”  كرافن كوتيج”،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض السيتي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، وذلك لأن الثلاث نقاط في مباراة اليوم سوف تجعله يسيطر على صدارة جدول الترتيب، حيث لم يتبقى أمامه سوى مسابقة الدوري لينافس على لقبها، لذلك يستعد بكل قوة وتركيز للمباراة حتى يخرج بالعلامة الكاملة.

وفي الناحية الأخرى يستعد فولهام لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، فهو سبق وأن تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، ولكن المواجهة ستكون على ملعبه ولابد من الظهور بشكل مشرف يليق بصاحب الأرض.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي فولهام 36 مباراة حتى الأن، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 16 مباراة، ليحقق 44 نقطة من أصل 108 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي مانشستر سيتي 35 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 3 مباريات، ليحقق 82 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف لصالح نادي مانشستر سيتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *