القنوات الناقلة لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا اليوم بين يوكوهاما والعين 

تترقب جماهير كرة القدم في كل مكان إنطلاق مباراة يوكوهاما والعين، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم السبت ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وستكون مواجهة نارية، حيث لن يتخلى كلا الفريقين عن تحقيق الفوز من أجل ضمان التتويج بلقب البطولة الغالي، وهذا ما يجعل الجماهير تنتظر موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة يوكوهاما والعين 

يستضيف يوكوهاما الياباني نظيره العين الإماراتي، اليوم السبت 11 مايو 2024، على ملعب ” استاد نيسان”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباراة الذهاب من دور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة يوكوهاما والعين 

تنقل مواجهة النهائي بدوري أبطال آسيا بين يوكوهاما ونظيره العين اليوم السبت عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 HD بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “حماد العنزي”.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : “رؤوف خليف”.
  • قناة bein Sports AFC  بصوت المعلق ” أحمد البلوشي “.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق” عامر عبد الله”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” خالد الحدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل يوكوهاما هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن هذه فرصته لضمان التتويج باللقب، خاصة أن منافسة اليوم ستكون على ملعبه، وهذا ما يجعله يستعد بكل قوة وتركيز، فهو على الرغم من امتلاك عامل الأرض والجمهور إلا أنه يجب الحذر من الخصم، الذي قدم مشوارا قويا خلال منافسات البطولة.

وفي الناحية الأخرى يستعد العين بكل قوة وتركيز، حيث أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، كما أن مهمة تحقيق الانتصار خارج الديار ستكون صعبة ولكنها أيضاً ليست مستحيلة، وهذا ما يجعله لن يتراجع عن تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له لقاء الإياب على ملعبه لحصد لقب البطولة.

كيف تأهل الفريقين لدور النهائي 

تمكن يوكوهاما الياباني من التأهل لدور النهائي بعدما حقق الفوز على نظيره أولسان هيونداي الكوري بنتيجة خمس أهداف مقابل أربع أهداف في نصف نهائي البطولة، فيما استطاع العين أن يحجز مكانه في النهائي بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *