المتحدة تقرر رسميا إنهاء عقد أحمد شوبير

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان لها منذ قليل، إيقاف الإعلامي أحمد شوبير، مقدم برنامج مع شوبير، المذاع على قناة أون سبورت، وذلك بسبب مخالفته للقواعد المهنية وهجومه على السوشيال ميديا ومحاولة إثارة الرأي العام والزج باسمه في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، والذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، وأرجع السبب في تصريحات تليفزيونية إلى مروره بحالة نفسية سيئة نتيجة مشكلات مع مسؤولين كبار بشأن كرة القدم.

تفاصيل قرار المتحدة بإيقاف أحمد شوبير

وقالت الشركة المتحدة في بيانها، إن مجلس إدارتها قرر بالإجماع، إيقاف برنامج أحمد شوبير، وإنهاء الشركة التعاقد معه بشكل نهائي.

وأكدت الشركة في بيانها، إن احترام المشاهد على رأس أولوياتها، مشددة على ضرورة إنهاء الفوضى الإعلامية التي يشهدها الإعلام الرياضي حاليا، موضحا أنه من حق المواطن مشاهدة محتوى يحترم عقليته ويتوخى الصدق والحذر قبل إذاعة أي محتوى.

وشددت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان لها أن أنها تحرص أن تقدم كوادرها محتوى مهني يحترم الجمهور، وأكدت المتحدة أنها لم تتوانى عن ردع كل من يخالف معايير الشركة.

قرار المتحدة بإيقاف أحمد شوبير
قرار المتحدة بإيقاف أحمد شوبير

أول رد من شوبير بعد قرار المتحدة بإيقافه

وفي أول رد له على قرار الشركة المتحدة، قال أحمد شوبير، إنه يحترم قرار الشركة، وأنه طلب إجازة منذ فترة من أجل الراحة، إذ أنه يعمل منذ أكثر من 28 عاما، وحان الوقت حاليا للحصول على هذه الراحة.

وشدد أحمد شوبير على أنه لن يقدم برامج في قنوات غير مصرية خلال الفترة المقبلة، وشدد شوبير على أنه ليس له أي علاقة بأزمة اللاعب أحمد رفعت سواء من قريب أو بعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *