موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 والقنوات الناقلة للمواجهة

ننشر لكم موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 والمقامة حاليا في ألمانيا، حيث نجح كلا من إسبانيا وإنجلترا في عبور الدور النصف نهائي على حساب فرنسا وهولندا على الترتيب، ليضرب كلا المنتخبين موعدا في نهائي يورو 2024 للمرة الأولى في تاريخ كلا المنتخبين.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

  • تقام مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية مساء الأحد الرابع عشر من يوليو في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية ومصر.

من المنتظر أن تنقل قنوات بي ان سبورت مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية وسط حالة من الترقب الكبير بين أوساط الجماهير خاصة في ظل تألق إسبانيا على المستوى الخططي وقدرتها على إخراج فرنسا من الدور نصف النهائي.

في نفس الشأن نجح منتخب إنجلترا في إخراج هولندا من نفس الدور بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة من المواجهة، ومن المرتقب أن يشهد الملعب الأولمبي في برلين حضور جماهير منقطع النظير خاصة للمنتخب الإسباني من أجل المؤازرة الكبيرة.

كان المدير الفني الإنجليزي، ساوثجيت قد أكد أن إسبانيا هي الأفضل في اليورو الحالية وأكد أنه يشعد بالفخر بعد التأهل إلى النهائي الأول للمنتخب الإنجليزي خارج البلاد وأكد أن الفريق جاء من أجل التتويج بالبطولة عندما يلاقي منتخب إسبانيا.

وأعرب عن تخوفه من منح منتخب إسبانيا يوم إضافي له كراحة أكثر منه وهو الأمر الذي قد يكون لصالح المنتخب الإسباني مؤكدا أن لاعبيه ذهبوا للتعافي البدني مباشرة من أجل سرعة الإستشفاء.

توقعات نتيجة مباراة إسبانيا وإنجلترا

بالنظر إلى أداء المنتخبين، يصعب توقع نتيجة مباراة إسبانيا وإنجلترا، ولكن أغلب الجماهير تتجه أنظارها للمنتخب الإسباني خاصة مع الأداء المهاري الذي يؤديه لاعبوه في تلك المواجهات، إلا أن المنتخب الإنجليزي ستكون له كلمته بكل تأكيد في ظل إمتلاك عددا من اللاعبين أمثال هاري كين وعددا من لاعبي مانشستر سيتي المتوج بالدوري الإنجليزي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *