ايجناتيا يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره بوراك بانيا لوكا اليوم بدوري أبطال أوروبا 

تنطلق مباراة بوراك بانيا لوكا و ايجناتيا اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباراة ذهاب الدور الأول من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا الأدوار الاقصائية، والتي ستكون مواجهة إلى حد ما غير متكافئة حيث يمتلك الضيف فيها القوة الأكبر لتحقيق الفوز وحسم التأهل، ولكن أيضا كلاهما سيحارب من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل. 

موعد مباراة بوراك بانيا لوكا وايجناتيا

يلتقى نادى بوراك بانيا لوكا مع نظيره نادى ايجناتيا، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، على ملعب ” بانيا لوكا “، على أن تبدأ أحداث اللقاء فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الدور الأول من بطولة دورى أبطال أوروبا الأدوار الإقصائية. 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل بوراك بانيا لوكا هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى قوة وخطورة الخصم الذي يواجهه، إلا أنه اليوم سيخوض المباراة على أرضه، وهذا ما يمنحه المعنويات المرتفعة والحماس لتحقيق الفوز لضمان التأهل قبل أن ينافس في مباراة الذهاب خارج الديار. 

وفي الناحية الأخرى يخوض ايجناتيا هذا اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار، حيث يرغب في حسم التأهل مبكراً خارج الديار، وعلى الرغم أنه الطرف الأقوى في هذا اللقاء ولكن هذا لا يمنع ضرورة الاستعداد القوي حتى يتمكن من الخروج بالعلامة الكاملة في جعبته. 

نادى بوراك بانيا لوكا 

هو نادي كرة قدم في البوسنة والهرسك تأسس في 4 يوليو 1926 (98 سنة) يقع مقره في بانيا لوكا، ويلعب في الدوري الأول لجمهورية صرب البوسنة بعد هبوطه من الدوري الممتاز في موسم 2015–2016. يدربه حالياً فولي تريفونوفيتش.

نادي ايجناتيا 

نادي إجناتيا روغوزيني، المعروف باسم KF Egnatia، هو نادي كرة قدم ألباني محترف مقره في روغوزيني ، وينافس النادي في دوري الدرجة الأولى الألباني ، وهو أعلى مستوى في كرة القدم الألبانية،  ملعبهم الرئيسي هو ملعب إجناتيا أرينا، الذي يتسع لـ 4000 متفرج.

يتصدر النادي جدول ترتيب الدوري الألباني في المركز الأول برصيد 63 نقطة، حصدها من خلال اللعب في  36 مباراة، حيث انتصر في 18 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 9 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *