قمة نارية.. دينامو مينسك وبيونيك في مواجهة قوية اليوم بدوري أبطال أوروبا الأدوار الاقصائية 

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية موعد انطلاق مباراة دينامو مينسك وبيونيك التي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار مباراة ذهاب الدور الأول من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024، وهي واحدة من المواجهات النارية التي يشهدها هذا الدور من البطولة، لأنها تجمع بين فريقين قويين كلاهما لديه من القوة ما يجعله يفوز باللقاء، ولذلك من المتوقع أن يكون اللقاء ممتع.

موعد مباراة دينامو مينسك وبيونيك 

يلتقى نادى دينامو مينسك البيلاروسي مع نظيره نادى بيونيك الأرميني، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 على ملعب ” ميزوكوفيس دى فاروسى “، على أن تبدأ أحداث اللقاء فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الدور الأول من بطولة دورى أبطال أوروبا الأدوار الإقصائية.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل دينامو مينسيك هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يسعى لتحقيق الفوز بنتيجة عالية من أجل حسم التأهل مبكراً دون الحاجة للانتظار إلى دور الإياب، كما أن اللقاء اليوم سيكون على أرضه، ولذلك لابد أن يظهر بشكل قوي يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يستعد بيونيك لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث أنه من الفرق القوية المشاركة في هذا الدور من البطولة، ولذلك لن يتخلى عن الخروج منتصرا من اللقاء، حيث أن تحقيق الفوز خارج الديار سوف يساعده أن ينافس بأريحية في لقاء الإياب على ملعبه. 

نادى دينامو مينسك 

 هو نادي كرة قدم احترافي يقع مقره في مينسك عاصمة روسيا البيضاء،  تأسس في عام 1927، وكان الفريق الوحيد من جمهورية بيلاروسيا السوفيتية الاشتراكية الذي ينافس في الدوري السوفيتي الممتاز، ويتصدر نادى دينامو مينسك المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطه، حصل عليها أثناء خوضه 15 مباراة، حيث حقق الفوز فى 10 مباريات، وحقق التعادل فى 5 مباريات، ولم يخسر في أية مباراة. 

نادى بيونيك 

هو نادي كرة قدم في أرمينيا تأسس في 1992. يلعب في الدوري الأرمني الممتاز، ويتصدر نادي بيونيك جدول ترتيب الدوري في المركز الأول برصيد 82 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 36 مباراة، حيث فاز في 24 مباراة، وحقق التعادل في 10 مباريات، ووقع في فخ الهزيمة في مباراتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *