دقائق تفصلنا.. انطلاق مباراة لودوجوريتس ودينامو باتومي في دوري أبطال أوروبا 

تنطلق مباراة لودوجوريتس ودينامو باتومي اليوم الأربعاء، والتي تجمع بين الفريقين في إطار مباراة ذهاب الدور الأول من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024، وهي واحدة من المواجهات القوية، حيث أن كل فريق يرغب في تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل لدور الـ 32 من البطولة من أجل مواصلة المشوار ناحية التصفيات النهائية المؤهلة للتتويج باللقب. 

موعد مباراة لودوجوريتس و دينامو باتومي

يتنافس نادي لودوجوريتس رازجراد البلغاري مع نظيره نادى دينامو باتومى الجورجي، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، على ملعب ” هوفيفارما ارينا”، على أن تبدأ أحداث اللقاء فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الدور الأول من بطولة دورى أبطال أوروبا الأدوار الإقصائية. 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل لودوجوريتس هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في أن يضمن لقاء الإياب خارج الديار حتى لا يقع في فخ في الحسابات من أجل التأهل للتصفيات النهائية من البطولة، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً بل يحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد جيداً، على الرغم أنه يمتلك المعنويات المرتفعة بسبب عامل الأرض والجمهور.

وفي الناحية الأخرى يستعد دينامو باتومي لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مهمة صعبة فهو ينافس خارج الديار، وهذا ما يثقل من مهمة الفوز، ولكن أيضاً بمزيد من الاستعداد والتركيز يمكنه أن يخرج بنتيجة إيجابية يتمكن من خلالها للتأهل لدور 32 من البطولة. 

نادي لودوجوريتس رازجراد 

هو نادي كرة قدم بلغاري يقع مقره في رازغراد، تأسس في 18 يونيو 2001، يلعب مبارياته البيتية في لودوغوريتس أرينا.

نادى دينامو باتومي 

هو نادي كرة قدم جورجي، تأسس سنة 1923، يقع نادي دينامو باتومي في المركز الرابع برصيد 31 نقطه، حصل عليها أثناء خوضه 18 مباراة، انتصر في 9 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ووقع في فخ الهزيمة في 5 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *