الموقع شغال💯 نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024 رابط مباشر بوابة التعليم الفني

بعد ساعة من اعتمادها تم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024، جاءت النتيجة مرضية لأغلب الطلاب فقد أنهوا الامتحانات في نهاية شهر يونيو، وتم الإعلان مساء اليوم 10 يوليو عن درجات الدبلومات الفنية الصناعي والزراعي والفندقي، من خلال رابط الاستعلام بوابة التعليم الفني يمكنك استخراج المجموع الكلي والنسبة المئوية، تابعوا معنا كافة التفاصيل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

اعتمد وزير التربية والتعليم الجديد نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024 كأول نتيجة يعتمدها بعد وجوده في هذا المنصب، وقد جاءت نسبة النجاح كما يلي رسب أكثر من 197 ألف طالب وطالبة في مدارس الصنايع والتعليم الفني ولكن يمكنهم دخول امتحانات الدور الثاني، بينما أكثر من 37 ألف طالب وطالبة لم يحالفهم الحظ وسيعيدون هذه السنة الدراسية.

نسبة نجاح هذا العام 70.9% اعتمدها الدكتور محمد عبد اللطيف، بعد أن اعتمدها في السابعة مساءً بعد أن أعلن أسماء الأوائل 7 طلاب من القاهرة والباقي من المحافظات السويس والقليوبية والبحيرة وبورسعيد وأسيوط والدقهلية، وهم 20 طالب وطالبة.

وظهرت الآن نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم وذلك بعد انتهاء إجراءات الاعتماد من الدكتور محمد عبد اللطيف، ونشرت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك أن أوائل الدبلومات الفنية بلغ عددهم نحو 20 طالبة و 6 طلاب، ولهذا تسود حالة من القلق الشديد بين الأهالي والطلاب وذلك لاعلان النتيجة بشكل رسمي.

رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس وذلك عبر موقع بوابة نتائج التعليم الفني على غرار السنوات السابقة، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على رابط بوابة نتائج التعليم الفني.
  2. النقر على كلمة اضغط للاطلاع على النتيجة.
  3. إدخال رقم الجلوس ثم تحديد الشعبة.
  4. الضغط على زر عرض النتيجة.
  5. خلال ثوان يظهر أمامك بيان شامل بالدرجات في المواد الدراسية والمجموع الكلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *