متى تنطلق.. موعد مباراة كلاكسويك وديفردينج اليوم بدوري أبطال أوروبا 2024 

تنطلق مباراة كلاكسويك وديفردينج اليوم الأربعاء، في إطار مباراة ذهاب الدور الأول من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024، والتي ستكون مواجهة قوية حيث يرغب كلا الخصمان لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل لدور الـ 32 من البطولة حتى يستكمل المشوار ناحية النهائيات. 

موعد مباراة كلاكسويك و ديفردينج 

يلتقي نادي كلاكسويك الجرز فاوي مع نظيره نادي ديفردينج اللوكسمبورغي، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، على ملعب ” جوبوميرا “، على أن تبدأ أحداث اللقاء فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،  ضمن فعاليات الدور الأول من بطولة دورى أبطال أوروبا الأدوار الإقصائية.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل نادي كلاكسويك هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز، حيث أنه يخوض المواجهة على ملعبه، ولابد أن يخرج بنتيجة حاسمة على أرضه، فهو لا يرغب في الدخول في حسابات عقب مباراة الذهاب، ولكن هذا لا يمنع أنه لابد أن يستعد جيداً للمباراة حتى يتمكن من الخروج منتصرا.

وفي الناحية الأخرى يستعد نادي ديفردينج لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، يمتلك من القوة والخبرة ما يجعله يحقق الانتصار، كما أن عامل الأرض والجمهور يزيد من معنوياته، وهذا ما يجعله يحضر للمباراة جيدا حتى يخرج بنتيجة تساعده في لقاء الإياب على أرضه. 

نادي كلاكسويك 

هو نادي كرة قدم في جزر فارو تأسس في 24 أغسطس 1904 (119سنة) يقع في كلاكسفيك، يلعب في دوري جزر فارو الممتاز يدربه ميكيال توماسن، يحتل نادى كلاكسويك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها من خلال اللعب فى 16 مباراة، فاز في 12 مباراة، ووقع في فخ الهزيمة في  4 مباريات. 

نادي ديفردينج 

هو نادي كرة قدم لوكسمبورغي مقره في ديفردانج ، تأسس سنة 2003.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *