رابط فعال .. استعلم الآن عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس جميع المحافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتائج الدبلومات الفنية الآن وذلك بعد اكتمال أعمال تصحيح ورصد درجات امتحانات الدبلومات الفنية 2024، لتنهي على ترقب الطلاب وأسرهم الذي استمر لأسابيع، حيث تمثل هذه النتائج بوابة للالتحاق بالمرحلة الجامعية أو سوق العمل وهنا نتناول الرابط الرسمي لظهور النتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حرصها التام على دقة وسلامة نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2024، وقد تم اتباع كافة المعايير والضوابط الدولية في عملية التصحيح والرصد، وتناشد الوزارة الطلاب وأسرهم توخي الحذر من أي مواقع أو صفحات إلكترونية وهمية تعلن عن النتائج، والحصول عليها فقط من المصادر الرسمية التابعة للوزارة.

والآن يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا، وذلك باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم، كما يمكنهم أيضًا الاستعلام عن النتائج من خلال الرسائل النصية القصيرة.

خطوات الاستعلام عن النتيجة

هذه هي الخطوات الواجب اتباعها من أجل التعرف على نتيجة الدبلوم بالدرجات التفصيلية:

  1. الدخول إلى بوابة التعليم الفني من خلال الرابط المذكور أعلاه.
  2. ثم اختيار خدمة “نتائج الدبلومات الفنية”.
  3. يجب إدخال رقم الجلوس والمحافظة.
  4. الضغط على زر “عرض النتيجة”.
  5. سوف تظهر لك شاشة تحتوي على جميع بياناتك الشخصية ونتائجك في كل مادة.

وقد قامت الوزارة بالإعلان عن أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية منذ ساعات، والآن يمكن لجميع الطلاب استخراج النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني أو من خلال الإدارة التعليمية التابعين لها.

وفي النهاية نبارك للطلاب والطالبات الذين حالفهم التوفيق بعد التعرف على نتائجهم، وقد حصدوا نتاج تعبهم ومجهودهم طوال العام، ومن لم يحالفهم الحظ عليهم الاجتهاد أكثر المرحلة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *