ظهرت النتيجة.. الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 على الرابط الرسمي للوزارة برقم الجلوس

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ظهرت برقم الجلوس، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم على ذلك، ويمكن معرفة النتيجة عبر الرابط الرسمي لموقع الوزارة، وسوف نوضح ذلك في خطوات معرفة النتيجة، حيث إننا نعلم أن جميع الطلاب تتأهب ظهور النتيجة وينتظرون معرفة مصيرهم ومستقبلهم.

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

تم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لجميع محافظات مصر، وسوف نترك لكم رابط معرفة النتيجة داخل هذا المقال، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق، كما أن اليوم أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات سوف تظهر خلال الساعات القادمة والفعل ظهرت الآن، علاوة على ذلك قد تم توزيع درجات لنظام الخمس سنوات 1000 درجة، أما نظام 3 سنوات 700 درجة، لكن نظام 3 سنوات التعليم درجاته هي 570 درجة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

الكثير يبحث عن رابط نتيجة الدبلومات برقم الجلوس، وينتظر أولياء الأمور الاطمئنان على أبنائهم، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه سوف يتم ظهور النتيجة على موقع الوزارة فقط، ويمكنك معرفة نتيجة الطالب برقم الجلوس الآن، وسوف نترك لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات، والرابط الرسمي للنتيجة.

كما أكدت الوزارة أن التأخير الذي حدث كان من أجل الطالب و مصلحته، حتى تقوم الوزارة بإخراج درجات الطلاب بلا أخطاء أو مشاكل، وكل طالب يأخذ حقه في التصحيح والدرجات بشكل كامل، زيادة على ذلك اعتمدت الوزارة النتيجة اليوم 10-7-2024 وتم ظهورها على موقع الوزارة على الفور، حيث سهلت الوزارة على الطلاب معرفة النتيجة وأصبحت النتيجة تعرف بشكل إلكتروني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

أتبع عدة خطوات بسيطة الآن لمعرفة النتيجة، لكن عليك التأكد من رقم الجلوس أولا، ولا تنسي هناك ضغط كبير على الموقع لذا قم بعدة محاولات للدخول إلى موقع الوزارة لمعرفة النتيجة، فقط أتبع الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول على بوابة التعليم الفني.
  2. بعد ذلك أختر السنة الدراسي الخاصة بالطالب.
  3. أختر الفصل الدراسي.
  4. ثم قم بإدخال أسك الطالب ورقم الجلوس بشكل صحيح.
  5. بعد ذلك قم باختيار المحافظة التابع لها.
  6. بعد ذلك عليك ادخال أسم المدرسة.
  7. في النهاية أضغط على خيار استعلم، وسوف تظهر النتيجة على الفور ودرجات جميع المواد والمجموع النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *