مواجهة هامة وقوية تجمع بين اوردا باسي وبيترو كوب في دوري أبطال أوروبا 

تنطلق مباراة اوردا باسي وبيترو كوب اليوم الأربعاء، في إطار ذهاب الدور الأول من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة من العيار الثقيل، حيث أن الخصمان  كلاهما يرغب في تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل لدور الـ 32 من البطولة. 

موعد مباراة اوردا باسي و بيترو كوب 

 يلتقي نادي اوردا باسى مع نظيره نادي بترو كوب اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، على ملعب ” كازيموكان مونا يتبا سوف”، على أن تبدأ أحداث اللقاء فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الدور الأول من بطولة دورى أبطال أوروبا الأدوار الإقصائية.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يسعى اوردا باسي صاحب الأرض إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان مباراة الإياب خارج الديار، لذلك يدخل المباراة بكل قوة من أجل الظهور بشكل مشرف على ملعبه، وتصب المعنويات المرتفعة بالنسبة بسبب عامل الأرض والجمهور، الذي لابد أن يعمل على استغلالهما من أجل الخروج منتصرا.

وفي الناحية الأخرى يدرك بيترو كوب أن لقاء اليوم لن يكون سهلاً، فهو ينافس أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، بالإضافة إلى أنه ينافس خارج ملعبه وهذا ما يصعب من مهمة اللقاء، ولكنه سوف يستعد للقاء بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء الإياب على ملعبه. 

نادى اوردا باسى

نادي كرة قدم من كازاخستان يقع مقره في مدينة شيمكنت، تأسس في عام 1998 ويلعب حالياً في الدوري الممتاز، ويتصدر نادي أوردا باسى جدول ترتيب الدوري بالمركز الأول برصيد 25 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 12 مباراة، حيث انتصر في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة.

نادى بيترو كوب

هو نادي كرة قدم مولدوفي تأسس في 1994 ، يقع مقره الرئيسي في، ويلعب في الدوري المولدوفي الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *