اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الفني fany emis gov eg

اعتمد الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ننتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس والاسم، وذلك بنسبة نجاح 70.9%.وأكد الوزير ان أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 بلغ 20 طالبة و6 طلاب، مشيرًا إلى أن نتيجة شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 سيتم الاستعلام عنها بشكل إلكتروني دون عناء التنقل إلى المعاهد، كما يمكن لكافة الطلاب وأولياهم الحصول على النتائج من خلال الموقع الرسمي للوزارة fany.moe.gov.eg وبدورنا نحن في موقع خبرنا سنبين لكم طريقة استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تابعونا للنهاية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

اجتاز طلاب الدبلومات الفنية 2024 الامتحانات العملية الخاصة بدبلوم (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي). في الفترة الممتدة من الخامس جوان إلى غاية 17 من شهر جوان 2024. كما تم اجتياز الامتحانات التحريرية بين الفترة الممتدة من 19 جوان حتى الاول من جويلية 2021. واكدت وزارة وزارة التربية والتعليم الفني على انتهاء اعمال تصحيح اوراق امتحانات الدبلومات الفنية القسم التجاري  و دبلوم الصنايع و دبلوم الزراعه وستعلن عن  النتائج عبر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024.

بوابه التعليم الفنى نتائج الدبلومات الفنية

كما اكدنا سابقا اكتملت اختبارات الدور الاول للدبلومات الفنيه نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات. كما انتهت أعمال تصحيح اوراق الاختبارات وحاليا  حوالي اكثر من 800 الف طالب وطالبة واوليائهم في حالة من التوتر والقلق الشديد وقد تم اعتماد النتيجه  من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم بوابه التعليم الفنى. حيث تمت امتحانات هذا العام على مستوى 100 لجنه امتحانيه في كافة المحافظات المصرية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية الاستعلام عن النتيجة من خلال الولوج إلى الرابط الإلكتروني بوابة التعليم الفني. للاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس  وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • النقر على عبارة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.
  • يجب على الطالب ان يختار  نوع الدبلوم تجارة  أو زراعة أو فندقي أو صناعة
  • في المرحلة الرابعة يجب اختيار نظام الثلاث سنوات أو خمس سنوات.
  • كتابة كافة  تسجيل بيانات الطالب من اجل الاطلاع على النتيجة مع كتابة اسم المدرسة التابع لها الطالب
  • تدوين رقم جلوس الطالب.
  • النقر على مربع الاستعلام عن النتيجة وسوف تظهر كل تفاصيل الطالب من درجات ومجموع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *