وزارة الدفاع العراقية تعلن عن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62

تم تداول أخبار متعددة حول توزيع مكافأة الجرحى (62) عبر بطاقة ماستر كارد. وزارة الدفاع العراقية تجيب عن صحة هذه الأخبار، مؤكدة اهتمامها البالغ بالمواطنين وسعيها الدؤوب لخدمتهم، بالإضافة إلى توفير كافة الفرص الوظيفية التي تسهم في تحسين مستوى حياتهم، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة الدفاع العراقية عن مكافأة الجرحى للوجبة 62

مكافأة الجرحى للوجبة 62

وزارة الدفاع العراقية أعلنت بياناً يتضمن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة (62) عبر بطاقة الماستر كارد، تأكيداً على اهتمامها العميق بجرحى جيش الأبطال، ورغبتها في تخفيف العبء عن هؤلاء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، وتقديراً لتضحياتهم الكبيرة، ووزير الدفاع العراقي وافق شخصياً على صرف هذه المكافأة للجرحى للوجبة (62) من خلال أدوات الدفع الإلكتروني، حيث خصصت الوزارة هذه المساعدات للجرحى الذين تتراوح أرقامهم الإحصائية من (1)73100049 إلى (46)79160301، لضمان حصولهم على جميع حقوقهم المالية بفضل بطاقة الماستر كارد المخصصة لكل فرد منهم.

وقد صرحت الوزارة في بيان  أن وزير الدفاع يولي اهتماماً مستمراً ومتابعة دائمة لجميع جرحى جيشنا الأبطال، بهدف تخفيف أعباء هذه الفئة المهمة والمضحية التي تضحي من أجل الوطن وأرضه الطاهرة. وأضافت أنه تمت الموافقة على صرف مكافأة الجرحى (62) عبر أدوات الدفع الإلكتروني للمدفوعات المالية.

وزارة الدفاع العراقية

تعتبر وزارة الدفاع العراقية من الجهات الحكومية الرئيسية المسؤولة عن تنظيم وإدارة القوات المسلحة وحماية الأمن الوطني. تضمن مهامها الأساسية:

  •   الدفاع عن أراضي العراق وحمايتها من أي تهديد خارجي.
  • تجهيز وتدريب القوات المسلحة بالأسلحة والمعدات اللازمة للتأكد من جاهزيتها لمواجهة الأعداء.
  •  وضع الخطط الاستراتيجية العسكرية بالتعاون مع الجهات المختصة لتعزيز الأمن القومي.
  • إدارة الأزمات والطوارئ مثل الكوارث الطبيعية والهجمات الإرهابية.
  • المشاركة في حفظ السلام بالتعاون مع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى، وتؤكد هذه المهام دور الوزارة الحيوي في تحقيق الأمن الوطني والاستقرار الداخلي والخارجي للبلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *