برقم الجلوس فقط.. رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول في جميع المحافظات 

كثر البحث عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 اليوم وهذا عقب تصريح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أنه تم البدء في تجميع درجات الدبلومات الفنية في لجان الكنترول في جميع مدارس مصر، كما من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات في وقت قريب جداً، حيث أنه لم يتبقى سوى بعض الاجراءات البسيطة التي من ضمنها اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم، وبعدها ستكون النتائج موجودة في المدارس وعبر موقع الوزارة الرسمي.

موعد الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية نظام 3 و5 سنوات

اقتربت لجان كنترول الدبلومات في مدارس مدن ومحافظات مصر من إنهاء عملية تجميع ورصد الدرجات، هذا قد صرحت بالأمر وزارة التربية والتعليم، حيث قالت إن عملية تصحيح ومراجعة أوراق الاختبارات سوف تستمر طوال هذا اليوم حتى يتم الانتهاء من عملية جرد الدرجات في وقت قليل والإعلان عن النتيجة بعدها.

وقد أشارت الوزارة إلى أن عدد طلاب مرحلة الشهادة الفنية قد وصل إلى 815 طالب قاموا بأداء امتحانات العام الدراسي 2024، كما أن عدد طلاب المدارس التكنولوجيا التطبيقية وصل إلى 3100 طالب، ووصل عدد المواد التحريرية 1220 مادة، بالإضافة إلى 376 مادة تم تأدية اختباراتها العملية.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات 2024

في محاولة في التسهيل على الطلاب قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوضع رابط إلكتروني موحد لكافة الطلاب في مختلف المدن للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية، وخطوات الاستعلام هي: 

  • الذهاب إلى موقع منصة التعليم الفني الرسمي. 
  • الضغط على تبويب الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس. 
  • تدوين رقم الجلوس في مكانه المخصص له، الضغط على استعلام لظهور النتيجة.
  • في حال ظهور خطأ بالصفحة أو عدم عرض النتائج بشكل صحيح يجب مراجعة البيانات المدخلة، وإعادة تحميل الصفحة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *