“اعتماد رسمي” رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بوابة التعليم الفني اسماء أوائل صنايع

اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 برقم الجلوس بنسبة نجاح بلغت 70.9%، وأوضح السيد الوزير على خلفية اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية اليوم، أن عدد أوائل الطلبة بلغ 20 طالبة و 3 طلاب من جميع المحافظات، وباتت النتائج متاحة عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg برقم الجلوس والاسم. 

لا يختلف أحد على مدى ضرورة اتباع الخطوات الصحيحة، في استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس أو الاسم، للحصول عليها في وفت أسرع، وبشكل مباشر دون عناء، وذلك بمجرد ظهورها رسمياً، واعتمادها من قبل السيد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد أقل من 10 أيام على نهاية امتحانات الدور الأول أمام اللجان في كافة المحافظات، ويستقبل رابط بوابة التعليم الفني عدد كبير من الطلاب الراغبين في الحصول على رابط النتيجة الرسمي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بوابة التعليم الفني

ترجح عدة مصادر، أن يكون موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع، بعد نهاية لجان الفحص ومراكز التصحيح من العمل الذي بدأ قبل أسبوع تقريباً، وبحسب أغلب المؤشرات فإن نتيجة الدور الأول ستكون مُتاحة في موعد أقصاها مساء الاربعاء 10 يوليو 2024.

  • في صباح الأربعاء 10 يوليو، اشارت مصادر أنه اليوم سيتم إعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية والنتيجة ستكون متاحة خلال ساعات إلكترونياً.
  • انتهت امتحانات الدور الأول 27 يونيو 2024 وسط هدوء تام.
  • دخلت أوراق إجابات الطلاب مرحلة التصحيح مع بداية الامتحانات يوم 20 يونيو.
  • تم تصحيح اوراق إجابات امتحان اللغة العربية بالكامل قبل نهاية امتحانات الدبلومات الفنية.
  • لم يتبق سوى تصحيح بعض المواد التي شهدها اليوم الأخير وقبل الأخير.
  • بعد نهاية التصحيح، يأتي دور التجميع والرصد، والذي يكون في حدود 72 ساعة أو أقل.
  • يوفر رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس فقط لجميع المحافظات.

بوابة التعليم الفني نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *