“ظهرت” لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 nategafany.emis.gov.eg بوابة مركز المعلومات

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفنى عن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس. ويزداد البحث حاليا من قبل طلبة الصف الثالث الثانوي في مصر عن موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2024بالاسم. حيث سيتم رفع جميع نتائج الدبلومات الفنية في الأيام القليلة المقبلة. وذلك بعد  ان يعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف في مؤتمر صحفي عن أوئل الدبلومات الفنية. وعملت الوزارة على اتاحة رابط نتيجة الدبلومات الفنية الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي.ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة بمجرد ظهورها رسميا عبر بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية nategafany.emis.gov.eg.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024

اعتمد الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية (الدور الأول) للعام الدراسى 2023 / 2024 ، وذلك بنسبة نجاح 70.9%.وأوضح الوزير ان أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 بلغ 20 طالبة و6 طلاب، مشيرًا إلى أن نتيجة شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 تتسم بتعدد مسميات الشهادات، حيث يوجد عدد 24 شهادة، وذلك نتيجة تعدد التخصصات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) ووجود نظامين للدراسة 3 سنوات، 5 سنوات، ووجود أكثر من أسلوب للدراسة (دراسة نظامية ودراسة بنظام التعليم والتدريب المزدوج، ودراسة بنظام الاعداد المهني).

سيتمكن الطلاب في دولة مصر من معرفة نتيجة دبلوم صنايع, تجارة, زراعة برقم الجلوس. بعد ان تنشر وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات 2024 عبر بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg/ExamResults. وحاليا يعيش وعظم الطلاب واوليائهم حالة من بعد التوتر والقلق الشديد وطول انتظار بعد الانتهاء من اختبارات الدبلومات الفنية الدور الاول في مختلف الشعب والأقسام. ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة بمجرد ظهورها رسميا عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2024

من المنتظر ان ترفع  وزارة التربية والتعليم الفني  نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بوابة التعليم الفني لكي يتمكن طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الاستعلام عن النتيجة دون النزول من المنزل والذهاب إلى المدارس في معظم المحافظات المصرية، ويمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني برقم الجلوس من خلال لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 باتباع الخطوات الآتية:

  • أولا الدخول على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني
  • ثانيا يجب على الطالب كتابة رقم الجلوس.
  • ثالثا اختيار المجال الذي يدرس فيه الطالب سواء الصناعي أو الزراعي أو التجاري
  • رابعا واخيرا النقر على كلمة عرض النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني

علاوة على ذلك، أكدت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر. على انه سيتم  فتح باب تظلمات طلاب الدبلومات الفنية التجاري والفندقي والصناعي والزراعي. حيث يستطيع اي طالب او طالبة تقديم تظلم على اي مادة يريدها. وذلك باتباع الاجراءات المنصوص عليها قانونا. والتقديم يكون عبر الجهات الرسمية التابعة للوزارة.

يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائجهم باستخدام الاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية، حيث وفرت الوزارة رابطًا مباشرًا لتسهيل عملية الاستعلام، حيث أكد الوزير أن بلغ نسبة النجاح وصلت إلى 70.9%، مضيفا أن عدد الأوائل من محافظة القاهرة 7 طلاب منهم 3 طالبات و4 طلاب، ومن محافظة السويس عدد 1 طالبة، ومن محافظة القليوبية عدد 1 طالبة، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *