ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس في هذا التاريخ على بوابة التعليم الفني

ظهرت ولا لأ؟ /tech.moe.gov.eg/tech.. يتزايد السؤال عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس بعد أقل من اسبوع على نهاية امتحانات الطلاب أمام اللجان في مختلف محافظات مصر، حيث أدى امتحانات الدبلومات الفيية التجارية والصناعية بنظام الثلاث والخمس سنوات ما يقرب من 818 ألف و 921 طالب وطالبة، وعلى الفور دخلت أوراق إجابات اختبارات الدور الأول مرحلة التصحيح والرصد في اللجان المركزية، ولا تزال كنترولات الدبلومات الفنية تباشر أعمالها حتى اللحظة، تمهيداً لإعلان موعد ظهور نتيجة الدور الأول رسمياً، والآن بالخطوات نقدم لكم كيفية استخراج نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية التجاريه 2024 برقم الجلوس

تشير أغلب التوقعات، أن نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام، أعلى في نسب النجاح من نتيجة الدور الأول بالعام الماضي،  والتي اعتمدت بنسبة وصلت إلى 64.47%، حيث كشفت مصادر مسئؤلة أن العينات العشوائية في تصحيح بعض أوراق الإجابات تؤكد حصول نسبة كبيرة من الطلاب على الدرجة النهائية في امتحان اللغة العربية، بعدد أكثر من نتيجة العام الماضي لنفس العينة، وهو ما يبعث بتفاؤل كبير لدى الطلاب وأولياء الأمور في الصف الثالث الثانوي الفني قبل إعلان النتائج رسمياً.

بوابة التعليم الفني tech.moe.gov.eg

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

لا تزال أعمال تصحيح إجابات امتحانات الدبلومات الفنية جارية حتى الآن، ولم يتحدد بعد موعد ظهورها بالتحديد بشكل رسمي، ولكن هناك العديد من الشائعات تؤكد أن ظهورها لن يكون قبل بداية الأسبوع القادم.، خاصة وأن نتيجة الأعوام السابقة كانت تصدر بعد أسبوعين على الأقل أو ثلاثة من نهاية امتحانات الطلاب في الدور الأول أمام اللجان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *