“رابط فعال” منصة مظلتي العراقية للاستعلام عن أسماء الرعاية الإجتماعية  2024 “الوجبة الأخيرة”

قامت وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالعراق بالإعلان عن الخطوات والطرق اللازم اتباعها من أجل القدرة على معرفة أسماء الرعاية الاجتماعية لعام 2024 وذلك من خلال المنصة الشهيرة مظلتي، وفيما يلي سنوضح لكم رابط منصة مظلتي وخطوات الاستعلام عن الرعاية الاجتماعية.  

دعم الرعاية الاجتماعية من الحكومة العراقية 

يعتبر دعم الرعاية الاجتماعية المقدم من قبل الحكومة العراقية لبعض المواطنين هو واحدًا من أهم وأفضل أنواع الدعم المقدمة.  حيث يساعد هذا الدعم الكثير من الأسر في مواجهة صعوبة المعيشة والحياة الصعبة وبالأخص في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الكثير من العائلات. 

رابط وخطوات منصة مظلتي لاستعلام الرعاية الاجتماعية بالعراق ؟ 

تقوم وزارة الشئون الاجتماعية مؤخرًا بالعمل على الدراسة الجيدة لكافة أنواع الطلبات التي تم العمل على تقديمها، حيث تقوم الوزارة بعد الانتهاء من المراجعات بتنزيل كشوف الأسماء المقبولين من خلال موقعها الرسمي، ومن الممكن القيام بالاستعلام بكل سهولة من خلال الخطوات التالية: 

  • في البداية فإنه ينبغي القيام بزيارة الموقع الخاص بمظلتي الرسمي من هنا.  
  • ثم بعد ذلك نقوم بالعمل على إدخال الرمز المتعلق بالتحقق، ومن ثم نعمل اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية. 
  • ثم بعد ذلك عليك القيام باختيار الرقم الخاص بالوجبة وكذلك أيضًا المحافظة التي تتبعها. 
  • في الخطوة التالية فإنه يتعين عليك القيام بإدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل دقيق.  
  • في النهاية فإنه عليك القيام بالنقر على الايقونة الخاصة ب “الاستعلام” والتي منها سوف تستطيع تحميل الكشوفات الخاصة بالوجبة الأخيرة التابعة لك.

بهذا فنحن نكون قد وصلنا إلى نهاية تلك المقالة، حيث قد قمنا بتوضيح لكم الرابط الخاص بمنصة مظلتي العراقية والتي من خلالها تستطيع الاستعلام عن الرعاية الاجتماعية “الوجبة الأخيرة” والتي تساعد الكثير من العائلات في ظل الظروف الصعبة.  

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *