استمرار السيطرة.. بيرو في مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب كندا اليوم بكوبا أمريكا

تنطلق مباراة بيرو وكندا اليوم الاربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، والتى ستكون مواجهة من العيار الثقيل، حيث يسعى من خلالها المنتخبين لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في منافسات البطولة بشكل قوي، لاستكمال المنافسة على اللقب، وفي هذا التقرير سوف نوضح لكم أهم التفاصيل عن المباراة الموعد والقنوات الناقلة لها. 

موعد مباراة بيرو وكندا 

يلتقى منتخب بيرو مع نظيره منتخب كندا اليوم الاربعاء 26 يونيو 2024 على ملعب “تشيلدران ميسي بارك”على تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهره ومكه المكرمه، ضمن أحداث الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، وتنقل مباريات هذه البطولة على شبكة قناة فوكس سبورت، حيث أن البطولة غير منقولة عربيا. 

استعدادات المنتخبين للمباراة

يدخل منتخب بيرو هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، واليوم اللقاء سيكون أمام خصم قوي وعنيد توقيع الهزيمة عليه ستكون مهمة صعبة، وهذا ما يجعله يستعد للمباراة جيدا حتى يتمكن من الخروج بالعلامة الكاملة. 

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب كندا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث لن يتخلى اليوم عن حصد الثلاث نقاط في جعبة رصيده بجدول الترتيب، ولذلك سيحارب من أجل التمسك بما تبقى له من فرص لضمان الاستمرار في البطولة وعدم الخروج مبكرا من مرحلة المجموعات. 

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة الأولى 

يحتل منتخب بيرو المركز الاول برصيد نقطة واحدة، حصدها من خلال اللعب فى مباراه وتعادل فيها، بينما منتخب كندا يقع فى المركز الرابع بدون رصيد من النقاط،  حصل عليها من خلال مشاركته فى مباراة ولكنه تلقى الخسارة فيها. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *