الأمل الأخير.. اسكتلندا يخوض مباراة هامة أمام المجر اليوم باليورو 

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم مشاهدة مباراة اسكتلندا والمجر، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة اليورو، والتي ستكون مواجهة مصيرية بالنسبة للمنتخب الاسكتلندي، حيث أن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط سوف يشكل فارقا كبيراً في مستقبله في هذه البطولة.

موعد مباراة اسكتلندا والمجر 

يواجه منتخب اسكتلندا نظيره منتخب المجر، اليوم الأحد 23 يونيو 2024، على ملعب ” مرسيدس بنز أرينا”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة اليورو 2024 ألمانيا، وتنقل المباراة عبر قناة bein Max2 بصوت المعلق ” جواد بدة”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب اسكتلندا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أن مسألة تحقيق الفوز لابد منها، من أجل استكمال مشوار البطولة وعدم التوديع المبكر لها، لذلك فإن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط سيمنح له الأمل في التأهل لثمن النهائي كأفضل مركز ثالث، وهو أمر لن يتخلى عنه خلال هذا اللقاء المصيري.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب المجر لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه خارج البطولة رسمياً، بعدما خسر في الجولتين الماضيتين، لذلك سيحاول أن يختم المشوار بشكل مشرف من البطولة.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يأتي منتخب اسكتلندا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، حيث أنه خاض مباراتين حقق التعادل في مباراة وخسر في مباراة، فيما يقع منتخب المجر في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، وذلك بعدما خسر خلال المباراتين التي خاضهما أمام كل من منتخب ألمانيا ومنتخب سويسرا، خلال الجولة الأولى والثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *