العلامة الكاملة.. ألمانيا في مواجهة مصيرية أمام سويسرا اليوم باليورو

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم انطلاق مباراة سويسرا وألمانيا، والتي سوف تجمع بين المنتخبين اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة اليورو 2024، والتي ستكون مواجهة مصيرية بالنسبة للمنتخبين، حيث أن كلاهما يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، للسيطرة على الصدارة.

موعد مباراة سويسرا وألمانيا 

يلتقي منتخب سويسرا مع نظيره منتخب ألمانيا، على ملعب ” دوتش بانك بارك”، اليوم الأحد 23 يونيو 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة اليورو 2024، وتنقل المباراة عبر قناة bein Max1 بصوت المعلق ” خليل البلوشي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب سويسرا هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث أنه اليوم في مواجهة مصيرية من أجل ضمان التأهل، حيث أن الخسارة وفوز استكلندا في مواجهته أمام المجر، ستكون الحسابات معقدة للتأهل المباشر، لذلك فإن أمر تحقيق الفوز سيكون حتمي من أجل حجز تذكرة التأهل المباشر لثمن النهائي، دون انتظار حسابات المركز الثالث.

وفي الناحية الأخرى يخوض منتخب ألمانيا هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن الثلاث نقاط تجعله يسيطر على الصدارة بالعلامة الكاملة، وفي حالة الخسارة سيتراجع للمركز الثاني، لذلك يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة في جعبته لاستكمال المشوار بقوة في البطولة.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب ألمانيا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حيث خاض حتى الآن مباراتين حقق الفوز خلالهما، فيما يحتل منتخب سويسرا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حصدها من خلال اللعب في مباراتين، حقق الفوز في مباراة والتعادل في مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *