الاستمرار في الصدارة.. بيراميدز يستعد لمواجهة هامة أمام المقاولون بالدوري المصري 

تنطلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث أن الثلاث نقاط سوف تشكل فارقا كبيراً في موقع كل منهما في جدول الترتيب، لذلك سوف تستمتع الجماهير المتابعة للمسابقة بهذا اللقاء الشرس.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون 

يلتقي بيراميدز مع نظيره المقاولون العرب، اليوم الأحد 23 يونيو 2024، على ملعب ” استاد الدفاع الجوي”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل 2024، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 1 بصوت المعلق ” أيمن الكاشف”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل بيراميدز هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب الدوري، والذي فرض سيطرته عليها منذ انطلاق البطولة، وهذا ما يجعله يحارب بكل قوة من أجل الابتعاد بفارق النقاط أملا في الحصول على الدوري هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر يستعد المقاولون العرب لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، خاصة أن سبق وأن تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، ولذلك لن يتخلى اليوم عن محاولة رد الاعتبار والأخذ بالثأر.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

يحتل نادي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، حيث خاض حتى الآن 24 مباراة، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، فيما خسر في مباراة وحيدة، بينما يقع المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 24 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، فيما خسر في 13 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *