رسميا وبشكل إلزامي بدء تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر مساند من 1 يوليو

أوضحت منصة مساند عبر حسابها في خدمات العمالة المنزلية على منصة إكس بشأن إمكانية التحويل عبر القنوات المعتمدة لمنصة مساند، وذلك في إطار نظام تحويل رواتب العمالة المنزلية لضمان توثيق دفع الرواتب، برنامج مساند أكد أنه سيصبح تحويل الرواتب سوف يتم عبر المحافظ الرقمية إلزامياً اعتباراً من بداية شهر يوليو المقبل، ضمن الإجراءات المتخذة لتنظيم قطاع الاستقدام، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

تحويل رواتب العمالة المنزلية

أكدت منصة خدمات العمالة المنزلية في السعودية (مساند)، على ضرورة تحويل راتب العماله المنزليه عبر أيقونة الرواتب داخل المحافظ الرقمية المعتمدة، ونبهت المنصة إلى أن هذا التحويل يضمن حق المستفيد ويوثق عملية تسليم الراتب، كما يتيح أيضًا تحويل الراتب مقدمة أو إعطاء سلفة للعمالة، وفيما يتعلق بالإلزامية لتحويل الراتب عبر المنصة، أعلنت مساند أن هذا القرار سيبدأ تطبيقه على العمالة الجديدة اعتبارًا من تاريخ 1 يوليو 2024. للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل على الرقم التالي: 920002866.

مليونين عقد

تمكنت منصة مساند لاستقدام العمالة خلال عام 2023 من تحقيق إنجازات ملموسة في قطاع الاستقدام، حيث بلغ إجمالي عقود الاستقدام التي تمت عبر المنصة أكثر من مليوني عقد. وفي خطوة استباقية تعزز مكانة المنصة على الصعيد الدولي، تمت إضافة عدد من الدول الجديدة لقائمة الدول المتاحة لاستقدام العمالة المنزلية، وهي: أثيوبيا، بروندي، سيراليون، تنزانيا، وغامبيا. وبذلك بلغ عدد الدول المتاحة للاستقدام العمالة المنزلية النسائية 33 دولة، مما يتيح خيارات متعددة للمستفيدين.

وفي إطار سعيها لخفض التكاليف، قامت المنصة بمراجعة التكاليف والخدمات المقدمة وتكييفها وفقاً للتحديات الاقتصادية، حيث قامت بتخفيض السقف الأعلى لأسعار الاستقدام للعمالة المنزلية في عام 2023 لعدد من الدول، وهي: الفلبين بتكلفة 14,700 ريال، أوغندا بتكلفة 8,300 ريال، كينيا بتكلفة 9,000 ريال، سيريلانكا بتكلفة 13,800 ريال، بنغلاديش بتكلفة 11,750 ريال، وأثيوبيا بتكلفة 5,900 ريال. وبفضل هذه الخطوة، يمكن للمستفيد النهائي البحث عن أقل تكلفة ممكنة مع الحفاظ على جودة الخدمة وتحقيق أعلى مستوى من الرضا، من خلال منصة مساند التي تشجع التنافسية بين مقدمي الخدمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *